ღ مـنـتـدى لـمـسـة بـنـات ღ
بقلوب ملؤها المحبة ..
وأفئدة تنبض بالمودة..
وكلمات تبحث عن روح الاخوة ..
نقول لك أهلا وسهلا...
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا ..
بكل سعادة .. وبكل عزة ..
نضئ سماء الامل فرحة لوجودك بيننا ..
مرحبا بك بيننا ..
واهلا وسهلا بك في منتدانا الرائع ..

تفضل بتسجيل .....
بقلوب ملؤها المحبة ..
وأفئدة تنبض بالمودة..
وكلمات تبحث عن روح الاخوة ..
نقول لك أهلا وسهلا...
اهلا بك بقلوبنا قبل حروفنا ..
بكل سعادة .. وبكل عزة ..
نضئ سماء الامل فرحة لوجودك بيننا ..
مرحبا بك بيننا ..
واهلا وسهلا بك في منتدانا الرائع ..

تفضل بتسجيل .....
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنااات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه واقعه ....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~ قمر آلكـوؤون ~
بنووته مميـزه

قصه واقعه .... Empty
مُساهمةموضوع: قصه واقعه ....   قصه واقعه .... I_icon_minitimeالإثنين يوليو 25, 2011 10:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أطيب التحايا وأجمل المسايا جميعا
هذي قصة واقعيية صارت معي من فترة بسيطه وحبيت أكتبها هنا للفائده
في يوم من الأيام رحت لسوق الملابس وكنت ناوي بشتري لي ثوب
وطبعا أنا متعود على الثياب التفصيل بس هالمرة حبيت أجرب الثوب الجاهز
.المهم دخلت احد المحلات وأذا رجل عجوز يبيع في المحل
سلمت عليه . وسألته عن الثياب اللي عنده . على طول الرجال جاب لي ثوب ( الدفه ) بصراحه عجبني الثوب بالمره . قلت له خلاص الثوب عجبني لوتكرمت عطني نفس المقاس . قام وخذ مقاسي وعلى طول جاب لي ثوب بكرتونه وقال هذا على قدك ياولدي . عطيت الفلوس وتشكرته وبعدين رحت البيت وأفتح الكرتون واكتشف أن الثوب صغير جدا . قلت لاحول ولاقوة الابالله
الظاهر أن الشايب غلط بالمقاس . فكرت أرجع بس كنت تعبان .. خلاص قررت ارجع الثوب بكره .. اليوم الثاني/ رحت للمحل وشفت الرجل العجوز وقلت له ترى الثوب اللي خذته منك أمس ماهو قديوأتفاجأ !!
يقول لي الثوب أنت ماشريته مني أنت غلطان . قلت بلى والله أن شريته منك أمس .صرخ في وجهي وقال أنت كذاب ماشريته مني
.غضبت غضب شديد جيت برد عليه لكن قلت في نفسي هذا رجل عجوز ويمكن خانته الذاكره وتذكرت أبوي الله يرحمه كان شايب وكانت تخونه ذاكرته دايم رفعت راسي وقلت للعجوز / ياعم أن كنت نسيته فالله يغفر لك وأن كنت تعمدت فالله يسامحك . خذت الثوب وطلعت من عنده الى جمعية البر الخيريه وأعطيتهم الثوب ورحت أفصل ثوب عند أي خياط حسيت ان خاطري طاب من الثياب الجاهزه. دخلت خياط وأخترت أقماش وخذ مقاساتي ولما جيت بطلع وأتفأجأ الخياط يقولي وش تبي يكون قماش ثوبك الثاني
قلت له أنا ابي ثوب واحد ماقلت ابي أثنين أبتسم وقال شكلك ماقريت الأعلان جنب لوحة المحل قلت وش مكتوب ؟ قال ياخي مكتوب ( فصل ثوب وخذ الثاني مجانا ) فرحت وقلت في نفسي سبحان الله عطيت الجمعيه ثوب وعوضني الله بداله ( أن الله لايضيع أجر المحسنين ) والحمد لله على كل حال

المـ دفـا ـحبه
مديرة المنتدى
المـ دفـا ـحبه

قصه واقعه .... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصه واقعه ....   قصه واقعه .... I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 3:04 pm

يغطيك العاافيه حياتي على القصه الرووعه
https://froha.ahlamontada.com

قصه واقعه ....
صفحة 1 من اصل 1